منتديات سميرة للطبخ والخياطة

منتديات سميرة للطبخ والخياطة

منتديات سميرة للطبخ والخياطة الجزائرية, تعليم الخياطة والتفصيل, مجلات الخياطة, الطبخ الجزائري, كتب الطبخ, وصفات الطبخ, شؤون المرأة المسلمة, اشغال يدوية منزلية, فساتين, قطيفة, جيبات, كراكو وفتلة, الستائر وكاش ريدو, ازياء وموضة, تجميل الوجه, العناية بالشعر
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول


روابط خارجية

المواضيع الأخيرة
» وصفة لعلاج البهاق مضمونة 100%
الأحد يوليو 24, 2016 8:44 pm من طرف khadija oubadi

» جيبات طويلة للمحجبات
الأحد يوليو 24, 2016 2:50 pm من طرف Admin

» قعدة المغضوب عليهم
الأحد يوليو 24, 2016 2:45 pm من طرف Admin

» أغذية تساعد على إنجاب الذكور
الأحد يوليو 24, 2016 2:37 pm من طرف Admin

» حلويات اقتصادية من مجلة سميرة
الأحد يوليو 24, 2016 2:30 pm من طرف Admin

» اشغال يدوية من مجلة سميرة
الأحد يوليو 24, 2016 2:19 pm من طرف Admin

» تحضير عجينة وصلصة البيتزا من مجلة سميرة
الأربعاء يوليو 13, 2016 11:27 am من طرف Admin

» بيتزا محشوة من مجلة سميرة
الأربعاء يوليو 13, 2016 11:25 am من طرف Admin

» بيتزا البطبوط من مجلة سميرة
الأربعاء يوليو 13, 2016 11:24 am من طرف Admin

» بيتزا بالدجاج من مجلة سميرة
الأربعاء يوليو 13, 2016 11:22 am من طرف Admin

سحابة الكلمات الدلالية

شاطر | 
 

 الالوان وتاثيرها على الجنس بين الزوجين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 933
نقاط : 2688
السٌّمعَة : 30
تاريخ التسجيل : 05/06/2012
الموقع : http://tvsamira.forumegypt.net/

مُساهمةموضوع: الالوان وتاثيرها على الجنس بين الزوجين   الجمعة يناير 24, 2014 9:30 pm

الالوان وتاثيرها على الجنس بين الزوجين

.الأحمر يرفع درجة الحرارة العاطفية بين الزوجين










لأنه يستفز قدرات الرجال الجنسية....الأحمر يرفع درجة الحرارة العاطفية بين الزوجين

تلعب الألوان دوراً خطيراً ومهما في حياة كل زوجين ، وذلك لأنها تؤثر بشكل قوي جداً على الحالة المزاجية والنفسية لكل منهما ، وقد ركز معظم أطباء علم النفس على الألوان وعلاقتها الوثيقة بالمزاج العام للإنسان ، وخاصة المرأة لأنها أكثر تقلباً من الرجل نتيجة ما تمر به من تغيرات بيولوجية .

وأكد هذا الكلام العالم الأمريكي ( سيجمان مارتن ) في دراسة أمريكية له ، موضحاً أن كل لون يتماشى مع ترددات معينه في الجسم ، وقد مكنه ذلك من معرفة أي الألوان تؤثر سلبياً على نفسية الرجل والمرأة وأيهما يكون تأثيره إيجابياً .

ووضع للمرأة مجموعة من الألوان تساعدها على تحسين العلاقة الزوجية والأسرية وتمنحها الصحة النفسية الهادئة والمطلوبة ومنها ما يلي : -

اللون الأسود

لون شيك ، يمتاز بالرقي ويعتبره مصممو الأزياء " ملك الموضة والسهرات " لذلك فمن المحبب أن ترتديه عند دعوة زوجك لكِ على العشاء أو لتمضية أمسية مختلفة بينكما فهذا اللون يجعله يشعر أنكِ " برنسيسة " أمامه تشعين بريقاً وفخامة .

اللون الأخضر

لا تتجاهلي هذا اللون واحرصي على أن تضميه إلى خزانة ملابسك وارتديه عندما تشعرين بتعب الأعصاب والقلق أو في حالة وجود مشاجرات بينك وبين زوجك , فهو يخفف من حدة هذا التوتر كما يخفف من حدة الإحساس بالإرهاق العام لارتباط هذا اللون بالطبيعة التي تميل إليها كبشر من حين إلى آخر.

اللون التركواز

لون ممتاز وينصح د . مارتن صاحب الدراسة بأن ترتديه المرأة من حين إلى آخر لأنه يساعد على مهارة التواصل بين الزوجين واستمرار حلقات النقاش والتفاهم بينهما , بل وإحساس كل منهما بالآخر حتى في عدم وجوده كما أنه يحسن الصحة العامة بشكل مباشر .



اللون الأبيض

يشع صفاء ونقاء ويعكس ملامحك الطفولية ويظهرك أمام زوجك بمظهر المرأة الطيبة البريئة التي لا تعرف المشاكل .

اللون الفوشية أو الوردي

لون شديد التأثير على الرجال فهو يقوي المشاعر بين الزوجين ويزيد من الارتباط العاطفي وهو لون مثير للانتباه ومحفز قوي للمشاعر وننصح أن ترتديه المرأة عندما ترغب في جذب انتباه زوجها إليها .

اللون الأزرق

لون الراحة والاسترخاء ويخفض درجة حرارة الجسم درجتين وتنصحك الدراسة بارتدائه عندما تكونين في نزهة خلوية , أو حينما تريد تمضية نهاية الأسبوع في مكان هادئ للاستجمام , والدرجات الفاتحة منه تشعرك بأنك جزء من الفضاء والبحر مما يضفي عليك حالة رومانسية تنعكس فيما بعد على زوجك .

اللون الأصفر

عندما تحتاجين للصفاء الفكري ورؤية الأشياء بواقعية وتحديد نقاط تميزك مع أسرتك , حاولي ارتداء اللون الأصفر فهو يساعدك على ذلك ومن المعروف أن هذا اللون يخلص الجسم من السموم والشوائب .

اللون البنفسجي

جميل وناعم وهو موضة اليوم ارتديه في وقت العصر لارتباطه بالهدوء لكن ابتعدي عنه إن لم يكن مزاجك مرتاحاً تماماً , لأن كثرة النظر إليه تحرك الكآبة والحزن .

اللون الرمادى

تجنبيه إن كنتِ تعانين من فتور وبرود في علاقتك مع زوجك فالرمادي لون بارد وبرودته تزيد الفتور بين الزوجين , للتغلب على ذلك عليكِ بالألوان النارية لجذب انتباه زوجك وتحريك مشاعره .اللون الأحمر الأكثر تميزاً



وبعد أن تحدثنا عن الألوان السابقة بالمختصر المفيد ، لا نستطيع أن نتحدث عن اللون الأحمر باختصار ، ذلك لأنه سيد الألوان بلا منازع وأول لون يتعرف عليه الإنسان منذ مولده ، فهو من الألوان المهمة التي تتسم بطابع مميز وقوي ، خاصة للرجال ، وقد أشار الباحثون إلى أن اللون الأحمر يعتبر مميزاً للرومانسية والعاطفة الجياشة لأنه يزيد الطاقة ويرفع حرارة الجسم ، لذا فقد اتسم عيد الحب بالورود والقلوب الحمراء .

الأحمر يثير الرجل جنسياً
اللون الأحمر من الألوان المناسبة والقوية ، التي تثير أشجان الزوج ، فإذا نظر إليها أسرّته بألوانها وجمالها ، فهو يقوّي الطاقة الجنسية، ويرفع ضغط الدم ، والنبض، ويثير الكوامن العاطفية بين الزوجين ، فاحرصي يا عزيزتي على أن يكون هذا اللون من أولويات اختياراتك لملابس نومك

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://tvsamira.forumegypt.net
 
الالوان وتاثيرها على الجنس بين الزوجين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سميرة للطبخ والخياطة :: منتديات عامة :: منتدى الحياة الزوجية (للمتزوجات فقط)-
انتقل الى: